وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: قرار الاحتلال "الإسرائيلي" بإغلاق قناة الجزيرة ومصادرة مقدراتها جريمة قانونية وفضيحة مُدوية وانتهاكاً صارخاً لحرية الرَّأي والتعبير وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: تزداد معاناة شعبنا نتيجة عدم توفر السيولة النقدية ما ينذر بكارثة اقتصادية ومالية كبيرة وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نهيب بعدم استخدام الزي الصحفي في أية أمور إغاثية أو تقديم مساعدات حفاظاً على خصوصية العمل الصحفي وقيمته وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: الصحفيون في قطاع غزة برعوا في إيصال رسالتهم الإعلامية بصورة مذهلة وقدموا مئات الشهداء والجرحى والمعتقلين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: متوسط دخول شاحنات المساعدات اليومية يبلغ 163 شاحنة وهذا يتنافى مع التصريحات الأمريكية ومزاعم الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: العمال في قطاع غزة يعيشون ظروفاً إنسانيةً غير مسبوقة في ظل ارتفاع نسبة البطالة لـ75% وارتفاع نسبة الفقر لأكثر من 90% وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: نحذر من تكرار حوادث انفجار مخلفات الاحتلال في منازل المواطنين وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي ينشر تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال لليوم (205) – الأحد 28 أبريل 2024م وكالة الرأي الفلسطينية الإعلام الحكومي: عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال هذا الأسبوع (١٠٦٣) شاحنة فقط وكالة الرأي الفلسطينية رابط درايف | وثائق صور وفيديوهات حول ارتكاب الاحتلال لجرائم ضد الإنسانية في مجمع ناصر الطبي
أخبار » الأخبار الحكومية

التنمية الاجتماعية تبحث تعاونها مع اللجنة البارالمبية لذوي الإعاقة

20 آيار / فبراير 2020 10:38

التنمية الاجتماعية تبحث تعاونها مع اللجنة البرلمبية لذوي الإعاقة
التنمية الاجتماعية تبحث تعاونها مع اللجنة البرلمبية لذوي الإعاقة

غزة- الرأي

استقبلت الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل وفد  اللجنة البارالمبية لرياضة الاشخاص ذوي الاعاقة في قطاع غزة .

جاء ذلك، بحضور د. محمد العرعير مدير عام الرعاية الاجتماعية والتأهيل،  وأ. غسان فلفل مدير دائرة تأهيل الأشخاص ذوي الاعاقة ، وأ. عيد شقورة امين عام اللجنة البارالمبية لرياضة الاشخاص ذوي الاعاقة،  وأ. فؤاد ابو غليون عضو اللجنة البارالمبية لرياضة الاشخاص ذوي الاعاقة،  وأ. باسل عابد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الهدف للمكفوفين

وفي بداية اللقاء رحب د . محمد العرعير باللجنة مثمناً الدور الذي تقوم فيه اللجنة البارالمبية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة والاهتمامات الرياضة الخاصة بهم .

من جانب آخر،  تحدث عن الدور الذي تقوم به الوزارة تجاه الاشخاص ذوي الاعاقة وعن اهم الخدمات التي تقدمها لهم الوزارة . وكما تناول العديد من القضايا من الجوانب الرياضية اهمها اعداد مقترح مشروع للأدوات المساعدة الخاصة بالاشخاص ذوي الاعاقة.

وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل تضم وزارات التنمية الاجتماعية ووزارة الشباب والرياضة واللجنة البرلمبية والأندية الرياضية الخاصة بالاشخاص ذوي الاعاقة إقامة مقر دائم للجنة البرلمبية علي الارض التي تم تخصيصها سابقاً .

وفي نهاية اللقاء ثمن الوفد دور وزارة التنمية الاجتماعية لما تقدمة من خدمات للأشخاص ذوي الإعاقة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
ما مدى رضاك عن أداء المؤسسات الحكومية بشكل عام؟